تزيد الإحالة المبكرة إلى دار العجزة من التوجيه لإعادة المعنويات

تزيد الإحالة المبكرة إلى دار العجزة من التوجيه لإعادة المعنويات

موقع Maasalong الرسمي - مراجعات المستخدم والسعر ومكان الشراءتوفر معظم المجموعات تعليمات بسيطة وحزمة إرجاع تحتوي على ملصقات لإرسال عيناتك إليها مرة أخرى للاختبار. عادة ، لا يتم قبول هذه الاختبارات أو دفع ثمنها عن طريق التأمين ، لأن الطبيب لا يصدر أمرًا للاختبار. اعتمادًا على التغطية التأمينية الخاصة بك ، قد تكون بعض شركات المختبرات المنزلية أو الاختبارات بديلاً أرخص للعمل المخبري في منشأة خارجية.

في حين أن الاختبارات في المنزل ليست شيئًا جديدًا ، فقد حدثت زيادة مؤخرًا في عدد الاختبارات المتاحة. في السابق ، كانت الاختبارات المنزلية الشائعة تشمل اختبارات الحمل و COVID-19. الآن ، تتفرع الشركات إلى عدد أكبر من الاختبارات لعامة الناس دون الحاجة إلى طلب من الطبيب.

كيف تعمل الاختبارات المعملية في المنزل؟

الاختبارات المعملية في المنزل هي تقنية ثورية تتيح للمستخدمين إجراء الاختبارات التشخيصية من منازلهم. باستخدام جهاز بسيط وتطبيق مصاحب ، يمكن للأفراد أخذ عينة صغيرة من سوائلهم ، مثل اللعاب أو الدم ، وإرسالها بعيدًا للاختبار.

تتضمن مختبرات الجمع الذاتي وخز إصبعك بمبرط مزود وإرسال بطاقة بها قطرات دم أو بصق لعاب في أنبوب وإرساله مرة أخرى عبر البريد. يجب عليك استخدام المعدات المتوفرة واتباع التعليمات بدقة للحصول على نتائج دقيقة.

تتضمن مختبرات التحصيل المنزلي طلب المعامل الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال أحد الخدم ، ويأتي فني ، مثل فني سحب الدم ، إلى منزلك وسحب دمك ، ثم يرسله إلى المختبر نيابة عنك. توفر هذه الطريقة مستوى أعلى من التعقيم للحصول على نتائج أكثر دقة.

بمجرد استلام العينة الخاصة بك في المختبر ، سيقومون بعد ذلك بمعالجة العينة للاختبار الذي اشتريته. بمجرد أن يكون المعمل جاهزًا للنتائج ، سيرسلون لك النتائج. ستزودك كلتا الطريقتين بالنتائج المراد عرضها ، لكن لن تقدم أي منهما نصيحة طبية أو أدوات تشخيص للنتائج.

هل الاختبارات المعملية في المنزل موثوقة؟

أفاد ما يقرب من 50٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 80 عامًا أنهم اشتروا فحوصات طبية في المنزل. غالبًا ما توفر الاختبارات المعملية في المنزل معلومات تغير الحياة بدقة وسرعة ، ولكن فقط عندما يتم إجراؤها بشكل صحيح. لضمان الدقة والموثوقية ، اتبع التعليمات بعناية واستشر الطبيب فور تلقي النتائج – حتى لو كانت سلبية.

في الولايات المتحدة ، يُطلب من كل مختبر سريري دعم المعايير التنظيمية الفيدرالية التي تنطبق على كل مزود اختبار معمل منزلي. على الرغم من أنه يجب على الشركات اتباع معايير معينة ، فإن هذا لا يعني أن جميع اختباراتها معتمدة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) أو تقدم اختبارات دقيقة تمامًا.

يمكن أن يؤثر خطأ المستخدم والتلوث على العينات عند أخذها في المنزل دون مساعدة ، مما يؤدي إلى نتائج غير دقيقة. أيضًا ، عند عدم العمل مع طبيب لرعايتك الصحية ، فقد تفوتك الاختبارات التي تشتد الحاجة إليها. يجب أن يؤدي اتخاذ الاحتياطات المناسبة واستخدام الموارد المتاحة عند استخدام اختبار منزلي إلى راحة البال بأن النتائج دقيقة قدر الإمكان.

ما هي الاختبارات المعملية المتوفرة في المنزل؟

أصبحت الاختبارات المعملية في المنزل متاحة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة ، مما يسهل على الأفراد التحقق من صحتهم دون الذهاب إلى عيادة أو مكتب طبيب. سواء كان ذلك للتحقق من مستوى هرمون معين أو إجراء اختبار حساسية ، فهناك الآن مجموعة من الاختبارات المعملية المنزلية التي يمكنك الاختيار من بينها.

تتضمن بعض هذه الاختبارات ما يلي:

  • لوحات العدوى المنقولة جنسياً (STI)
  • الهرمونات
  • حساسية الطعام
  • مستويات الفيتامينات
  • مستويات صحة القلب
  • تعداد الدم
  • مستويات الكوليسترول
  • اختبار مرض السكري
  • وظائف الغدة الدرقية
  • فحوصات معينة للسرطان

ما هي شركات الاختبارات المعملية في المنزل؟

تقدم العديد من الشركات للمستهلكين الفرصة لتشخيص الأمراض وتلقي العلاج الطبي من منازلهم. من اختبار الحساسية إلى فحص الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي والعديد من اختبارات الدم الشائعة ، يمكن للعملاء طلب الاختبارات المعملية الضرورية بنقرة بسيطة على زر أو مكالمة هاتفية إلى إحدى هذه الشركات ذات السمعة الطيبة.

قد تقدم الشركات المختلفة خيارات مختلفة لطرق التجميع ، وسنراجع بعض الخيارات الشائعة لكل نوع هنا.

الجمع الذاتي في المنزل على سبيل المثال: تقدم Everlywell العديد من اختبارات التجميع الذاتي في المنزل لحساسية الطعام ، واختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، والهرمونات ، وصحة القلب ، وغيرها الكثير. يتم إرسالها إليك بالبريد ، وتقوم بإعادة عينة قمت بجمعها بالبريد.
الفحص في المنزل على سبيل المثال: Cologuard هي خدمة فحص منزلية لخطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم. يستخدمون علامات الحمض النووي في الدم الموجودة في البراز ويكشفون عن خطر الإصابة بالسرطان. يمكنك الوصول إلى هذا بوصفة طبية من طبيبك واستلامه من معظم الصيدليات.
فحص الدم في المنزل على سبيل المثال: يستخدم GetLabs اختبار الدم في المنزل عن طريق إرسال الفاصد إليك لجمعه. سيأخذون أوامر الأطباء أو التأمين أو الدفع الذاتي للاختبار. سترسل شركات مثل هذه العينة إلى أقرب معمل أو إلى أي معمل يقبله التأمين الخاص بك.

نصائح حول اختيار الاختبار المعملي المناسب لك في المنزل

تعد الاختبارات المعملية في المنزل طريقة مريحة وغير مكلفة للحصول على معلومات مهمة حول صحتك. عندما يتعلق الأمر باختيار الاختبار المناسب لك ، فمن المهم مراعاة عوامل مثل الغرض من الاختبار ، ودقة النتائج ، وأي تعليمات إضافية يقدمها المزود. من الجيد أيضًا مراجعة طبيبك مسبقًا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.

الاختبارات المعملية في المنزل لديها القدرة على جعل الرعاية الصحية أكثر سهولة ، وبأسعار معقولة ، وفعالة لكثير من الناس. يمكنهم مساعدتنا في تتبع صحتنا بشكل أفضل دون الحاجة إلى القيام برحلات متكررة إلى منشأة طبية. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن دقة وتشخيص الاختبارات المعملية المنزلية تعتمد على الاستخدام السليم واتباع التعليمات عن كثب.

ما نعرفه عن المعاناة في نهاية الحياة هو أنه في أغلب الأحيان يكون نتيجة لحالة نفسية تُعرف بالإحباط. يتم تعريفه باليأس والعجز والعزلة. إنه ليس ألمًا جسديًا يعاني منه الناس ، بل في النهاية ، غالبًا ما نعاني من آلام وجودية. الإحباط هو ألم وجودي.

الماخذ الرئيسية:

  • العثور على المعنى ضروري لتجربة موت جيدة.
  • هناك طرق متنوعة لمواجهة الإحباط.
  • تزيد الإحالة المبكرة إلى دار العجزة من التوجيه لإعادة المعنويات.
  • إيجاد المعنى في نهاية الحياة هو رفع ثقيل ولكنه يستحق العناء.

الاستجابة لتشخيص نهائي

إن الإحباط هو رد فعل طبيعي على إخبارك بأنك تعاني من حالة طارئة. أصبحت فجأة مدركًا تمامًا لموتك. أنت تعلم أنك قد لا تكون هناك لحضور حفل زفاف أو ولادة حفيد أو عدد لا يحصى من المعالم الأخرى. يدرك الناس أن المبلغ الكبير في مدخراتهم لا يؤثر على ما لا مفر منه. قد يتساءل المرء عما إذا كان هذا الرقم سيكون كافياً لتغطية الرسوم الدراسية لابنتهم في الكلية. غالبًا ما يُقاس المعنى بالإنجاز ، والآن لديك وقت محدود لتحقيق الأهداف التي خططت لها أو الوقت لوضع أهداف جديدة.

موت نموذجي والقيم المتطرفة

بينما لا يزال الكثيرون يعتقدون أن الموت عملية مؤلمة ، إلا أن الحقيقة هي أن معظم الوفيات تكون هادئة. هناك أوقات يموت فيها الأشخاص من الألم ، ولكن هذا عادة ما يكون نتيجة علاج المريض من قبل أخصائي رعاية غير مؤلمة أو ملطفة. لسوء الحظ ، غالبًا ما تتم إحالة هؤلاء المرضى إلى رعاية المسنين أو الرعاية التلطيفية بعد فوات الأوان عندما لا يتوفر الوقت الكافي للتعامل مع أعراض المرضى. المعاناة الوجودية هي الأكثر شيوعًا في نهاية الحياة.

أهمية رعاية المسنين

إن الإحالة المبكرة إلى دار العجزة لن تساعد فقط في ضمان موت سلمي وغير مؤلم. كما أنه سيساعد على عكس مسار الإحباط. يقدم Hospice فريقًا متعدد التخصصات يتكون من ممرضة مسجلة وقسيس وأخصائي اجتماعي ومساعد صحة منزلية وطبيب كفريق أساسي. كما يتألف من أعضاء الفريق المساعد ، والذي قد يشمل معالجين بالفنون والموسيقى. حتى أن بعض دور رعاية المحتضرين تقدم التدليك أو العلاج بالريكي. كل هذه تعمل معًا لزيادة المعنى.

Hospice بارع في مساعدة المرضى على إيجاد معنى لحياتهم مع اقتراب النهاية. عندما يحدث المعنى ، إنه جميل. يُعرف هذا بإعادة المعنويات. كانت هناك حالة إعادة معنويات حدثت منذ أكثر من عشر سنوات مع امرأة شابة كانت تبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، وغاضبة جدًا ومحتضرة. كانت عملية إعادة معنوياتها مثالاً ممتازًا على كيفية تحقيق ذلك.

طرق إيجاد معنى للحياة قبل أن تنتهي

هناك العديد من الطرق التي يعمل بها الأفراد والأطباء لإيجاد المعنى. يوضح هذا القسم مختلف الوسائل للعمل على إيجاد معنى في نهاية الحياة.

“Go Wish”: لعبة تعليمية

أثناء تعليم المقيمين ، تم استخدام لعبة تسمى Go Wish. إنها لعبة ورق تصور الأهداف المحتملة على وجه كل بطاقة يعطيها المشارك الأولوية. تتضمن المجموعة أهدافًا مثل “لا أريد أن أموت من الألم” أو “لا أريد أن أكون عبئًا على عائلتي” أو “أريد أن أشعر بقرب الله” أو “أريد أن أكون نظيفًا “. النتيجة المفاجئة لهذه اللعبة هي أنه نادرًا ما تكون الأشياء التي يعتقد الطبيب السريري أنها يجب أن تكون مهمة تتزامن مع ما يقدره الطبيب عندما يخرج من دوره ويفحص ما يريده لأنفسهم في نهاية الحياة.

يعد تحديد القيم وتوضيحها خطوة نحو إيجاد معنى في نهاية الحياة. تم تصميم اللعبة بالفعل لاستخدامها من قبل المرضى والعائلات للتأكد من أن الأسرة أو الوكيل يفهم رغبات المريض. تمت دراسة هذه اللعبة ، ووجد أنه في كثير من الأحيان يوجد فرق شاسع بين ما يود المريض وما تعتقد الأسرة أن المريض يريده. هذه اللعبة متاحة على الإنترنت في شكل ورق لعب أو يمكن لعبها عبر الإنترنت.

علاج الكرامة ومراجعة الحياة

هناك طريقة أخرى أكثر عمقًا لإيجاد معنى في نهاية حياة المرء من خلال العمليات المعروفة باسم علاج الكرامة أو مراجعة الحياة . يتضمن التدخل سرد القصص واسترجاع الذكريات وتسليط الضوء على المعالم من الماضي. أفاد المرضى أن هذه التدخلات تقلل من الاكتئاب ، وتزيد من جودة الحياة ، وتزيد من الشعور بالكرامة.

Contents